مدير مدرسة حسين غراب الابتدائية حاصل علي دبلوم زراعة ..والمدير: حصلت علي دبلومة تربوي بعد الدبلوم

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 16 أكتوبر 2016 - 12:32 مساءً
مدير مدرسة حسين غراب الابتدائية حاصل علي دبلوم زراعة ..والمدير: حصلت علي دبلومة تربوي بعد الدبلوم

كشف مصدر مسئول  داخل مدرسة حسين غراب الخاصة بمدينة شبين الكوم التابعة لمحافظة المنوفية عن كارثة مدوية، حيث أكد أن مدير المدرسة الإبتدائية حاصل علي دبلوم زراعة ولا يملك شهادة جامعية.

وأضاف المصدر في تصريح لـ”ديوان المنوفية”، اليوم الأحد، أن الجهاز المركزي للمحاسبات سجل وجود مدير المدرسة بمؤهله الحالي مخالفة للقانون، وطلب تعديل تلك المخالفة.

من جانبه أكد مصدر مسئول بالتعليم الخاص بمديرية التربية والتعليم، أنه اكتشف وجود حاصل علي دبلوم زراعة مديراً لمدرسة حسين غراب الإبتدائية، وأكد أن مدير حسين غراب الحالي هو المشرف المعيين من جانب محافظة المنوفية طاهر خليفة.

من جانبه أكد مدير مدرسة حسين غراب مدحت الشبراوي  في تصريح لـ”ديوان المنوفية”، أنه حاصل علي دبلوم زراعة ولكنه حصل علي دبلومة تربوي عقب الدبلوم.

وأضاف مدير حسين غراب، أنه معار من التربية والتعليم من وظيفية كبير فنيين، وأنه ليس متعاقد مع الحكومة ، وأنه ملتزم بعقد مع القطاع الخاص.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.