انطلاق احتفالات مولد “السيد البدوي” بطنطا

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 14 أكتوبر 2016 - 5:50 مساءً
انطلاق احتفالات مولد “السيد البدوي” بطنطا

تبدأ اليوم الجمعة الاحتفالات بمولد السيد البدوى في مدينة طنطا بمحافظة الغربية، والذي يتوافد عليه الآلاف من مريديه من مختلف محافظات الجمهورية ويستمر المولد لمدة أسبوع.

وكان اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية قد رفع حالة الطوارئ بكافة الأجهزة التنفيذية ومديريات وقطاعات الخدمات في مدينة طنطا استعدادا لاستقبال المولد ومواجهة الطوارئ على مدى فترة الاحتفالات.

وأعطي المحافظ تكليفات لرئيس مركز ومدينة طنطا ورئيسا حي أول وثان بتكثيف حملات النظافة بشوارع مدينة طنطا على مدى فترة الاحتفال بالمولد والذي سيستمر حتى 21 أكتوبر الجارى وكذا تكليف مديرية التموين بالتنسيق مع مباحث التموين بتفعيل الرقابة على الأسواق والتأكد من جودة السلع المعروضة ومدى صلاحيتها للاستهلاك الأدمى وتكليف وكيل وزارة الصحة الدكتور محمد شرشر برفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفيات وتوفير الأمصال والأدوية لمواجهة أي طوارئ خلال الاحتفالات بالمولد.

كما قام محافظ الغربية بالتنسيق مع اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية ومراجعة الخطة أمنية للمديرية والخاصة بتأمين الاحتفالات من خلال البوابات الإلكترونية وكاميرات المراقبة بالشوارع المؤدية للمسجد الأحمدى ونشر قوات الشرطة السريين وخبراء المفرقعات والحماية المدنية ورفع حالة التأهب القصوى لمواجهة أي أعمال عنف أو تخريب من قبل العناصر الإرهابية.

ويعتبر مولد “البدوى” أحد المصادر الأساسية للسياحة الدينية بمحافظة الغربية ومصدر ربح لأصحاب محال الحلويات المتواجدة بمنطقى المسجد الأحمدى والصارى والمتوقع له استضافة نحو 2 مليون زائر على مدى فترة المولد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.