محافظة المنوفية: أزمة السكر مفتعلة ووفرنا 35 طن لتوزيعها بالقري والمراكز

أزمة السكر بالمنوفية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 13 أكتوبر 2016 - 10:20 صباحًا
محافظة المنوفية: أزمة السكر مفتعلة ووفرنا 35 طن لتوزيعها بالقري والمراكز

قام الدكتور هشام عبد الباسط  محافظ المنوفية بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية وشركة الحومدية للسكر بتوفير 35 طن سكر ليباع بالسعر الرسمي ،وسيتم توزيع هذه الكمية اليوم على جميع مراكز وقرى المحافظة .

حيث أكد المحافظ  أن الصرف سيستمر بذات الكمية لأكثر من يوم حتى تنتهي الأزمة المفتعلة لنقص هذه السلعة الضرورية ليحصل كل مواطن على ما يكفية  وتحقيق الاستقرار بالأسواق .

وأشار عبد الباسط أن مواجهة هذه الأزمة يأتي من خلال عدة خطوات أولها محاصرة التجار الجشعين بتطبيق القانون وتشديد الرقابة على الأسواق وضبط الكميات المهربة ومصادرتها وبيعها من خلال مديرية التموين ، و توفير كميات إضافية يتم توزيعها على المدن والقرى من خلال سيارات متنقلة أومنافذ بيع أو معارض ، وتوعية المواطنين بضرورة التعاون مع الدولة بأخذ ما يكفى احتياجاتهم فقط للقضاء على الأزمة المفتعلة لتخفيف العبء عن كاهل الأسرة ورفع المعاناة عن المواطنين والقضاء على جشع التجار

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.