قافلة لتعليم الكبار بمراكز المنوفية برعاية مديرية الزراعة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 12 أكتوبر 2016 - 8:24 مساءً
قافلة لتعليم الكبار بمراكز المنوفية برعاية مديرية الزراعة

كتبت:مروة عنبر

تنظم الإدارة العامة للإرشاد الزراعى بمديرية الزراعة بالمنوفية، بالإشتراك مع الهيئة العامة لتعليم الكبار بتنفيذ سلسلة من قوافل تعليم الكبار خلال أكتوبر الحالى، وذلك فى عدد من مراكز المحافظة.

يأتى ذلك من خلال إشراف وكيل مديرية الزراعة بالمنوفية عبدالرافع أحمد عبدالعظيم، لتنفيذ الأنشطة وتنفيذ سبل التعاون مع القطاعات المختلفة.

وتبدأ القافلة التعليمية طريقها من قرية مليج التابعة لمركز شبين الكوم يوم 3 أكتوبر 2016، وقرية كفر المنشى التابعة لمركز قويسنا يوم 5 أكتوبر، وقرية الروضة التابعة لمركز بركة السبع يوم 10 أكتوبر، وقرية طبلوها التابعة لمركز تلا يوم 24 أكتوبر، وقرية دناصور مركز الشهداء يوم 18 أكتوبر، وقرية الجزيرة الشرقية التبعة لمركز الباجور يوم 19 أكتوبر، وقرية كفر السنابسة التابعة لمركز منوف يوم 26 أكتوبر، وقرية شوشاي بمركز أشمون يوم 16 أكتوبر، وقرية الخطاطبة التابعة لمركز السادات يوم 13 أكتوبر الحالى.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.