حل مجلس أباء المدرسة الأمريكية عقب ضغوط أولياء الأمور علي مجلس الإدارة

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 10 أكتوبر 2016 - 8:37 مساءً
حل مجلس أباء المدرسة الأمريكية عقب ضغوط أولياء الأمور علي مجلس الإدارة

قرر مجلس إدارة المدارس الامريكية للغات بشبين الكوم حل مجلس أباء المدرسة ، إستجابة لمطالب اولياء امور الطلاب بعد تهديدهم بتصعيد الموقف، والدعوة لعقد جمعية عمومية طارئةغدا الثلاثاء،  للنظر في سحب الثقة من المجلس الحالي نظرا  لفشله الزريع في حل المشاكل العديدة التي تعرض لها الطلاب ، وخاصا بعدما قامت مجموعة كبيرة من اولياء الامور يتقديم شكوي جماعية لرئيس مجلس الأباء بالمدرسة، بخصوص تضررهم من عدم إستلام الطلاب للكتب الأثرائية، كما هو مبين ببيان المصروفات الخاص بمديرية التربية والتعليم ولم يتحرك ساكنا .

فيما لم يتحرك المجلس تجاة الشكوي المقدمة له بخصوص شراء كتب المستوي من إدارة المدرسة دون الحصول علي إيصالات رسمية بإسم المدرسة ،وتحصيلها بأسم دار نشر إخري بالرغم من توقيع المدير المالي عليها.

حيث قامت إدارة المدارس الامريكية للغات بإرسال دعوة رسمية لاولياء الامور بضرورة التواجد بالمدرسة يوم الخميس القادم الموافق13/10/2016لعقد الجمعية العمومية لإنتخاب أولياء الامور لممثليهم, وتشكيل مجلس أباء جديد.

ومن جانبهم أكد عدد من أولياء الامور بأن حل المجلس جاء كخطوة اولي في حل جميع المشاكل التي نعاني منها، وسيتم تشكيل مجلس جديد سوف يفعل في الفترة القادمة, لخدمة الطلاب واولياء الامور للارتقاء بالمدرسة والمستوي التعليمي للطلاب.

1

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.