القبض علي متزعم عصابة خطف السيدات وبحوزته سيدة مخطوفة بـ”شبين الكوم”

القبض علي خاطف السيدات بشبين الكوم

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 10 أكتوبر 2016 - 10:24 صباحًا
القبض علي متزعم عصابة خطف السيدات وبحوزته سيدة مخطوفة بـ”شبين الكوم”

نجحت قوات شرطة قسم شبين الكوم، في القبض علي متزعم عصابة لخطف السيدات وبحوزته سيدة مخطوفة.

وردت معلومات للمقدم محمد ابو العزم رئيس وحدة مباحث قسم شبين الكوم تفيد بلاغ المواطن خالد.ع.م 50 سنه عامل خدمات بشركة صناعات الزيوت ومقيم الاربعين السويس بإختطاف زوجتة فى واقعه المحضر رقم 3991 ادارى قسم الاربعين بالسويس لسنة 2016 منذ مايقرب عن شهرين.

وأكد البلاغ أن المتسبب فى اختطاف زوجته امينة .ع.ش المدعو محمد .ف.ح.45 سنه عامل بشركة ومقيم طنطا ومستأجر شقة بالعزبة الغربية بمدينة شبين الكوم ومساومته مقابل مبلغ 20000 مقابل رجوعها .

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة العميد ياسر ذهنى مدير المباحث الجنائية والمقدم محمد ابو العزم والسادة معاونى مباحث القسم تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف تفصليا وقام بأرشادنا على المجنى عليها داخل الشقة الخاصة بة وتم ضبط المجنى عليها فى حاله اعياء شديد وقام المتهم بقص شعرها وعثر داخل الشقة على ملابس حريمى وبعض البطاقات الخاصة بالسيدات وهاتف محمول وميمورى عليه بعض الفديوهات .

وتحرر عن ذالك المحضر رقم 74 جنح القسم لسنة 2016.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.