نواب المنوفية يقطعون مؤتمر شرم الشيخ لحضور جنازة نائبة شبين الكوم 

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 أكتوبر 2016 - 3:34 مساءً
نواب المنوفية يقطعون مؤتمر شرم الشيخ لحضور جنازة نائبة شبين الكوم 

قال النائب أيمن معاذ عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة مركز منوف بمحافظة المنوفية، إن عددا من أعضاء مجلس النواب، قطعوا رحلتهم فى شرم الشيخ لاحتفالهم بمرور 150 عاماً على الحياة النيابية فى مصر، متجهين إلى شبين الكوم بالمنوفية للمشاركة فى عزاء النائبة الراحلة أميرة رفعت عضوة مجلس نواب عن دائرة شبين الكوم منوفية.

وأضاف عضو مجلس النواب، أنه من أبرز النواب الذى توجهوا للمشاركة فى العزاء، النائب هشام عبد الواحد عضو لجنة الخطة والموازنة، وإبراهيم خليف عضو مجلس النواب عن حزب مصر بلدى بدائرة مركزى تلا والشهداء بمحافظة المنوفية، وفايز بركات عضو مجلس النواب عن دائرة أشمون بمحافظة المنوفية، ومحمود الخشن، والعمدة صابر عبد القوى ضو مجلس النواب، عن دائرة أشمون بمحافظة المنوفية.

يجدر بالإشارة، إلى إن النائبة أميرة رفعت، عضو مجلس النواب عن دائرة شبين الكوم المنوفية، لقيت مصرعها وأصيب أبنائها إثر حادث انقلاب سيارتها بالطريق الدولى لجنوب سيناء، أثناء توجهها وبرفقتها أبنائها لحضور الاحتفال بمرور 150 عامًا على الحياة النيابية فى مصر بمدينة شرم الشيخ.

وتوفيت عضو مجلس نواب عن دائرة شبين الكوم بالمنوفية، أثناء توجهها برفقة أبنائها لحضور الاحتفال بمرور 150 عاما علي الحياة النيابية في مصر، بشرم الشيخ، وأصيب أبناؤها إثر حادث انقلاب سيارتها على الطريق الدولي بجنوب سيناء.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.