عرس يتحاول لمأتم عقب مصرع وإصابة 5 بأعيرة طائشة بالمنوفية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 10 أكتوبر 2016 - 9:14 صباحًا
عرس يتحاول لمأتم عقب مصرع وإصابة 5 بأعيرة طائشة بالمنوفية

لقيت طفلة مصرعها وأصيبت 4 سيدات بإصابات متفرقة، في إطلاق أحد الحاضرين بحفل زفاف بالمنوفية أعيرة الخرطوش ابتهاجا بالحفل.

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، إخطارا من رئيس مباحث مركز منوف يفيد باستقبال مستشفى منوف العام كل من ” ر.م. ر ” عامان جثة هامدة متأثرة بإصابتها بأثار رش خرطوش بالوجه والرأس والبطن، و” م.ع.ف ” ربة منزل مصابة بأثار رش خرطوش بالصدر والبطن اشتباه نزيف داخلى بالبطن، و” ف.ع. ع ” ربة منزل مصابة بأثار رش خرطوش بالوجه والرقبه والذراعين واشتباه نزيف داخلى بالمخ والبطن.

فضلا عن “ه. ر.ع. ا ” طالبة مصابة بأثار رش خرطوش بالجسم واشتباه نزيف داخلى بالمخ، و” ص.أ. ع ” ربة منزل مصابة بأثار رش خرطوش بالجسم واشتباه نزيف بالمخ والبطن، ادعاء طلق خرطوش وجميعهن مقيمات دائرة المركز.

بالانتقال والفحص وسؤال جد الأولى لوالدها ” ر. ع. ا” عامل ومقيم بذات الناحية قرر أنه أثناء تواجد حفيدته رفقة جدتها بحفل عرس المدعو ” س.ع. ع ” بدائرة المركز أطلق أحد الأشخاص أعيره نارية ابتهاجًا بالعرس، ما أدى إلى إصابة حفيدته ووفاتها، وبسؤال المصابين أوروا بمضمون ما جاء، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم12297 جنح مركز منوف، وتباشر النيابة التحقيقات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 2 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.