بالصور.. أستاذ بمعهد الكبد يلقى نفايات طبية خطرة بشوارع شبين الكوم

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 أكتوبر 2016 - 6:47 مساءً
بالصور.. أستاذ بمعهد الكبد يلقى نفايات طبية خطرة بشوارع شبين الكوم

كتبت -جهاد الغزالى

قام رئيس حى شرق شبين الكوم بليغ راغب ، بإبلاغ مديرية الصحة بوجود كمية من نفايات طبية خطرة ملقاة بالطريق العام على البحر مباشرة أمام برج النيل شارع مصطفى كامل البحرى بشبين الكوم.

و أمرت الدكتورة هناء سرور بتشكيل لجنة من مديرية الشئون الصحية ” الطب الوقائى ، إدارة صحة البيئة ، إدارة العلاج الحى ، حى شرق ” وبالمعاينة على الطبيعة تبين وجود نفايات طبية خطرة أنواع مختلفة منها قطن وشاش مبللة بالدماء وسرنجات وأجهزة محاليل وعبوات دوائية فارغة جميعها من مخلفات العيادات الطبية وتزن ” 40″ كجرام ، كما تم العثور بها على وصفات طبية وورشتات خاصة لدكتور بمعهد الكبد بشبين الكوم .

تم تحرير محضر اثبات حالة بالواقعة ، وإخطرت شرطة المسطحات المائية بشبين الكوم بالواقعة وتم تسليمهم صورة من محضر اثبات الحالة لاتخاذ اللازم قانونيا وتم المعاينة مرة أخرة بمعرفة أمين شرطة ، وائل نجار وسوف يتم تحرير محضر جنحة بذلك والعرض على النيابة العامة .

تم التوجه لعيادة لدكتور معهد الكبد ووجدت مغلقة وتم عمل محضر إثبات حالة بمعرفة العلاج الحر بالمديرية .

s

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.