بائع يتهم عاملا وفكهانيا بالتحرش بزوجته وإحراق سيارتهم بالمنوفية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 أكتوبر 2016 - 8:13 مساءً
بائع يتهم عاملا وفكهانيا بالتحرش بزوجته وإحراق سيارتهم بالمنوفية

اتهم بائع متجول، عاملا وفكهانيا بالتعدى على زوجته والتحرش بها أثناء تواجدها بالسوق، وإحراق سيارتهم عقب معاتبته لهما في المنوفية.

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة منوف يفيد بتقدم ” م.ا.ع ” بائع متجول ومقيم مركز أشمون بتضرره من كل من ” إ.ح.س ” عامل، ووالده ” ح.س.م ” فكهانى، مقيمين مدينة منوف لقيام الأخير بالتحرش بزوجة الشاكى أثناء تواجدها بالسوق.

وتابع أنه عند معاتبته له قام باستدعاء الأول والثانى وقاموا بإلقاء زجاجة بها مادة بترولية ” بنزين”على بضاعة الشاكى بسيارته رقم ” ع ر 7536 ” نقل محملة بالأدوات المنزلية ما أدى إلى اشتعال النار وحدوث تلفيات بها وكذا إصابة نجله ” أ.م. ا ” عام ونصف بحروق بالساعدين والركبتين من الدرجات الأولى والثانية بنسبة 5 %.

بمواجهة المتهمين الأول والثانى أنكرا ما نسب إليهما ونفيا تواجدهما بمحل الواقعة وتم التحفظ على السيارة وحمولتها، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 7089 جنح قسم منوف، وبالعرض على النيابة قررت صرف المبلغ من سراى النيابة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.