السيطرة علي حريق هائل بسوق تجاري بالمنوفية 

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 6 أكتوبر 2016 - 8:05 مساءً
السيطرة علي حريق هائل بسوق تجاري بالمنوفية 

اشتعل حريق هائل بكرفان بالسوق التجارى بمدينة السادات بمحافظة المنوفية وعلل أصحابة السبب بتواجد موقع للشاى داخل الكرفان.

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، إخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة السادات يفيد بنشوب حريق بكرفان بالسوق التجارى بالمنطقة السكنية الثالثة بمدينة السادات بدائرة المركز.

بالانتقال وقوات الحماية المدنية، تم إخماد الحريق الذي نشب بكرفان من الصاج بمساحة 10×2.5 × 3 أمتار خاص بشركة مقاولات لاستصلاح الأراضى ورصف الطرق، وتمكنت قوات الحماية المدنية بفضل سرعة الانتقال من السيطرة على الحريق وعدم امتداده لمحال السوق التجارى المجاورة.

وأسفر عن الحريق احتراق الأخشاب وإطارات وفلاتر السيارات القديمة، وبسؤال ” ي. ر.م ” مدير وشريك بالشركة، أفاد بأن الكرفان بمثابة استراحة ويحتوى على بعض الأثاث مقاعد ومكاتب ودورة مياه، ورجح أن يكون سبب الحريق شرر من موقد الشاى ولم يتهم أحد.

تم التحفظ على محل الحريق وتكليف قسم الأدلة الجنائية والفحص، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم5552 إداري مركز السادات وتباشر النيابة التحقيقات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.