صناع الحياة بالمنوفية: تسليم دفعة جديدة من مشروع “رزق حلال” نوفمبر القادم

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 أكتوبر 2016 - 11:34 صباحًا
صناع الحياة بالمنوفية: تسليم دفعة جديدة من مشروع “رزق حلال” نوفمبر القادم

كتبت:مروة عنبر

صرح “حامد إبراهيم”، رئيس مجلس إدارة صناع الحياة بالمنوفية، أن الإصرار هو الحافز والعامل الأساسى لنجاح مشروعات صناع الحياة فالبرغم من إرتفاع الأسعار عن العام الماضى إلا أن المشروعات وصلت هذا العام إلى 125 مشروع مقارنة ب 70 مشروع العام الماضى.

وأضاف”إبراهيم” فى تصريحاته لـ”ديوان المنوفية”، أن دخول شركاء ومؤسسات جديدة لدعم ومساعدة صناع الحياة، هو عامل جديد لهذا العام، ومؤسسة العربى من شركاء النجاح لهذا العام، فتقدمت بالمساهمة ب 25 تروسيكل فى مشروع رزق حلال، تم توزيع 7 كدفعة أولى والباقى فى الشهور القادمة.

وأشار إلى أن فروع صناع منتشرة فى مراكز المحافظة، ويبدأ العمل بها منذ الساعة الحادية عشر وحتى الرابعة عصرا، لإستقبال كافة المواطنين لتسجيل إستمارات التقديم لمشروعات رزق حلال، هذا بالإضافة إلى فرق المتطوعين التى تقوم ببحث ميدانى فى العديد من القرى للوصول إلى أشد الأسر احتياجا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.