إصابة 15 شخص في حادث تصادم بالمنوفية

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 - 10:17 مساءً
إصابة 15 شخص في حادث تصادم بالمنوفية

أًصيب، منذ قليل، 15 شخصا بإصابات متفرقة إثر انقلاب سيارة بطريق التحدى بمدينة السادات بمحافظة المنوفية.

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح، مدير أمن المنوفية، إخطارا من رئيس مباحث مركز السادات، يفيد بانقلاب سيارة ومصابين بطريق التحدي خلف كافيتريا ماستر دائرة المركز.

بالانتقال والفحص تبين انقلاب السيارة رقم “ن ب 5193 ربع نقل” قيادة “خ.ا.ع.” 35 سنة، مقيم بأوسيم بالجيزة؛ نتيجة انفجار الإطار الخلفي الأيمن للسيارة.

نجم عن الحادث إصابة قائد السيارة ومستقليها 15 عاملا بإصابات تتراوح مابين سحجات وجروح وكسور، وتم إسعافهم بمستشفى اليوم الواحد بمركز وادي النطرون بحيرة، وغادروها عدا كل من “ت. أ.ا.”، 21 سنة، عامل مصابًا باشتباه كسر بقاع الجمجمة، و” م.م.ر” 25 سنة، عامل مصابًا بكسر بعظام الجمجمة، واضطراب بالوعي، و”ح. ا” 29 سنة، عامل مصابًا بكدمات ونزيف من الأنف، و”ط.م.ع.”، 20 سنة، عامل مصابًا باشتباه كسر بالعمود الفقري، تم تحويله إلى مستشفى الإسكندرية الجامعي وجميعهم عمال ومقيمون المنيا.

كما حدثت تلفيات بالسيارة وتم التحفظ عليها، وبسؤال قائد السيارة والمصابين أكدوا مضمون ماجاء في التحقيقات، وأضاف قائد السيارة بأن العمال كانت تعمل بمزرعته لجمع محصول الطماطم وكان في طريقه لتوصيلهم لموقف السيارات.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 13743 جنح  مركز السادات، وتم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.