مدير مستشفى يحتجز صحفى بالمنوفية بعد كشفة فساد المستشفى

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 2 أكتوبر 2016 - 10:50 صباحًا
مدير مستشفى يحتجز صحفى بالمنوفية بعد كشفة فساد المستشفى

تعرض الزميل محمود شاكر مدير مكتب جريدة فيتو بمحافظة المنوفية، الى الاحتجاز من قبل مدير مستشفى جراحات اليوم الواحد بمدينة اشمون، بعد قيام افراد الامن بطلبة لمقابلة مدير المستشفى اثناء تواجدة بالمستشفى .

وتوجة الزميل الى مدير المستشفى ليرى ماذا يريد، ويتفاجأ بالمدير يتعامل بطريقة غير ادمية، وفى تعالى بشكل كبير، بالاضافة الى اتهامة امام العاملين بانه يقوم بالتصوير بدون تصريح بالمستشفى .

وعندما توصل الزميل بمكتب مدير امن المنوفية، لم يجد مدير المستشفى أمامة ، بعد ان هددة بانه لن يتركة الا فى قسم الشرطة، وعندما تحرك الزميل من امامة قال له ” بياناتك عندى وانا هعرف اجيبك كويس ” الامر الذى اجبر الزميل الى التوجة الى مركز الشرطة لتحرير المحضرا رقم 12485 ادارى مركز اشمون، يتهم فية مدير المستشفى باحتجازة داخل مكتبة ومنعة من الخروج مطالبا له باذن الدخول الى المستشفى .

وأكد الزميل ان المستشفى تعج بالاف من المشكلات ، وانه كان فى طريقة الى النظر اليها وليس الرصد، لها، الامر اتلذى قوبل بالتعنت من قبل مدير المستشفى، والذى احتجزة بمكتبة لاكثر من نصف ساعة، ولو اتصال الزميل بمديرية الامن وبالعقيد عماد عبدالعزيز مدير العلاقات العامة بالمديرية لكانت الامور اكثر من ذلك .

وطالب الزميل الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة بضرورة التحقيق فى الواقعة، وان يتم معاقبة اى مسئول يتورط فى فساد المستشفيات بمحافظة المنوفية، لافتا الى انه سيتم عرض تحقيق كامل عن المستشفى سيتم نشره فى اقرب وقت ليرى الجميع انه كان على حق وان تعنت مدير المشتشفى جاء من اجل التغطية على الفساد .

 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.