مصرع وإصابة طفلة ووالدتها في حادث تصادم بطريق “شبين الكوم- طنطا”

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 30 سبتمبر 2016 - 2:22 مساءً
مصرع وإصابة طفلة ووالدتها في حادث تصادم بطريق “شبين الكوم- طنطا”

لقيت طفلة مصرعها وأصيبت والدتها بإصابات متفرقة في وقوع حادث تصادم بطريق “شبين الكوم -طنطا”.

وكان اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارا من رئيس مباحث مركز بركة السبع يفيد باستقبال مستشفى بركة السبع المركزي الطلفة ” منة الله أ ص – 5 شهور” ومقيمة بدائرة المركز مصابة بتورم بالجمجمة وغيبوبة تامة، وتوفيت عقب وصولها.

بالانتقال والفحص وسؤال والدها “25 سنة- سائق” ومقيم بذات العنوان أفاد بأنه أثناء توجه زوجته “20 سنة- مؤهل متوسط” ومقيمة بذات الناحية وبصحبتها نجلته لشراء بعض مستلزمات المنزل من مدينة طنطا بالغربية واستقلالهما سيارة أجرة وقع حادث للسيارة بناحية دفرة التابعة لمدينة طنطا بالغربية، مما أدى إلى وفاة كريمته وإصابة زوجته وتم تحويل زوجته إلى مستشفى شبين الكوم الجامعي ونفي الشبهة الجنائية.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن الوفاة نتيجة نزيف بالمخ وتجمع دموي ولا توجد شبهة جنائية، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 36 أحوال مركز بركة السبع، وجار إرساله لأمن الغربية مركز شرطة طنطا للاختصاص.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.