لأول مره فى مصر جهاز fast pcr لتحديد نسبة الفيروسات بمعهد الكبد بالمنوفية 

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 30 سبتمبر 2016 - 10:32 مساءً
لأول مره فى مصر جهاز fast pcr لتحديد نسبة الفيروسات بمعهد الكبد بالمنوفية 

أعلن الدكتور أحمد الشعراوى عميد معهد الكبد القومي بالمنوفية عن وجود جهاز fast pcr  لأول مره فى مصر بالمعهد للحصول على أدق وأسرع نتيجة لتحديد نسبة الفيروسات الكبدية فى الدم دون تدخل بشرى , والحصول على النتيجة خلال ساعة من سحب العينة وبدقة عاليه .

أشار الدكتور أحمد الشعراوى  أن هذا النوع من التحاليل عبارة عن تكنولوجيا متقدمه جدا لا تترك أى مجال للخطأ ويستغرق ما يقرب من 20 دقيقة لفحص العينه ويتعامل مع كل عينه بشكل منفصل أى يوفر الوقت والجهد لان جميع الاجهزة الموجوده حاليا لابد من وضع اكثر من 15 عينة لكى تعمل ويوجد به جميع الاحتياجات الخاصة بالاختبار ولا يتم وضع اى مكونات سوء عينة الدم فقط .

أضاف الدكتور الشعراوى أن الجهاز يقيس 4 وحده دولية فى كل ملى بينما الاجهزه الاخرى 10 وحده لكل ملى ولابد من اجراء مريض الكبد هذا الاختبار للتاكد من الشفاء التام .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.