المنوفية تودع ثلاث شهداء

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 28 سبتمبر 2016 - 4:34 مساءً
المنوفية تودع ثلاث شهداء

ودعت محافظة المنوفية، اليوم، ثلاثة من ابنائها استشهدوا ما بين حادث العريش الارهابى وبين حادث السبتية الذى اسفر عن استشهادهم اثناء تأديتهم للواجب وخدمة الوطن .

وقال العقيد عماد عبدالعزيز مدير العلاقات العامة بمديرية أمن المنوفية، أن الشهداء هم رقيب شرطة ” رمضان رجب عبدالعاطى جمعة ” 34 سنه، والذى استشهد فى حادث السبيتة أمام البنك، وسيتم تشييع الجثمان بمسقط رأسة بقرية سلامون البحرية بالشهداء، والشهيد الثانى وهو أمين شرطة” مصطفى فتحى محمد عطية، 38 سنه، مقيم بكفر ميت ابو الكوم، بمركز تلا، ومندوب الشرطة الشهيد ” السيد سلامة ابراهيم محمد عبدالرحمن ” 36 سنه، ابن قرية طنبشا بمركز بركة السبع، واللذان استشهدا اليوم فى هجوم مسلح على سيارة أجرة أثناء سيرها فى منطقة المساعيد بدائرة قسم ثالث العريش .
وأوضح عبدالعزيز، فى تصريحات خاصة انه سيتم تشييع جثامين الشهداء فى جنازات عسكرية بعد العرض على أسرهم بإقامة الجنازات العسكرية، وفى حالة موافقتهم سيتم التنظيم للجنازات .
واكد عبدالعزيز أن أبناء الشرطة على أتم الإستعداد بأن تضحى بجميع أبنائها من أجل أمن وإستقرار الوطن ووحدة وسلامة أراضية، مؤكدا أنهم يعملون ليل نهار من أجل أمن واستقرار البلاد .
ووجة عبدالعزيز العزاء إلى أسر الشهداء، طالبا من الله أن يتغمدهم برحمتة وأن يلهم أسرهم الصبر والسلون، مؤكدا أن دمائهم الذكية لن تضيع هدار وسيتم القصاص من الجناة قريبا .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.