بالتفاصيل..أمن المنوفية يلقي القبض علي أخطر مزورة بتلا.. المتهمة زورت شهادة جيش وميلاد وزواج وطلاق وفيش وتشبيه

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 - 2:28 صباحًا
بالتفاصيل..أمن المنوفية يلقي القبض علي أخطر مزورة بتلا.. المتهمة زورت شهادة جيش وميلاد وزواج وطلاق وفيش وتشبيه

تمكنت مباحث الأموال العامة بمديرية أمن المنوفية بالتعاون مع مباحث قسم شرطة تلا، من ضبط نادية أخطر مزورة بتلا وبحوزتها كمية كبيرة من الوثائق المزورة.

تلقي مدير أمن المنوفية إخطاراً من رئيس مباحث الأموال العامة المقدم محمد كوينة، ورئيس مباحث تلا الرائد أحمد الصياد، بالقبض علي نادية أخطر مزورة بتلا.

وردت معلومات عن قيام “نادية ع ا” مواليد 61 عاطلة ومقيمة بشارع كوم الشيخ عبيد تقوم بتزوير عدد من الوثائق وبيعها للمواطنين، وبتقنين الاجراءات تم القبض عليها وبحوزتها وثائق ومستندات مزورة.

وبفرز المستندات المضبوطة، تبين أنها مستندات حكومية ممهورة بختم النسر وعدد من شهادات القوات المسلحة مزورة وتقارير طبية  مختومة علي بياض من مستشفي الصحة النفسية بالعباسية، وبيان درجات نجاح بالتربية والتعليم بالثانوية والثانوي الصناعي مزورة، وقيد عائلي ، وعدد من الصحف الجنائية، وشهادات ميلاد ممهورة بشعار الجمهورية مزور، ووثائق طلاق وزواج وإعلام وراثة صادرة عن محكمة شبين الكوم، وعدد من التقارير الطبية المزورة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.