مدير مدرسة يمنع محرر فيتو من التغطية لاكتشافه قصور بالمنوفية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 25 سبتمبر 2016 - 1:39 مساءً
مدير مدرسة يمنع محرر فيتو من التغطية لاكتشافه قصور بالمنوفية

تعرض الزميل محمود شاكر محرر جريدة فيتو بمحافظة المنوفية الى المنع من مباشرة عملة وتغطية اول يوم دراسى بمدرسة شطانوف الثانوية المشتركة، من قبل مدير المدرسة الذى منعه لاكتشافة العديد من اوجة القصور بالمدرسة.

وجاء رد مدير المدرسة على الزميل، عندما استأذنة للتغطية داخل المدرسة ” خليها الاسبوع اللى جاى ” الامر الذى ادى الى انتشار حالة من الاستغراب الشديد، وكانه يقول بان الدراسة ستبدأ الاسبوع القادم بالمدرسة ولا يوجد مدرسة اليوم.

من جانبة رصد الزميل عدد من الازمات التى تعانى منها المدرسة والتى اكدها مجلس الاباء والامناء بالمدرسة والتى تقدموا بها بالعديد من الشكاوى، وعلى راسها المحاباة التى تتم مع مدرسين واخرين متعبين من كثرة الاعباء فى حالة من تواجد 9 حصص لاحد المدرسين وفى المقابل احد المدرسين يحصل على 29 حصة .

فيما شهدت المدرسة حالة من التوافد البسيط للطلاب وسط حالة من عدم النظافة للفصول وتراكم كميات من الاتربة بالفصول دون النظر الى تنظيفها، بالاضافة الى عدد من المخالفات التى تمت قبل بدء العام الدراسى من اجبار الطلاب الجدد على التبرع للمدرسة حتى يتم قبول ملفاتهم بالمدرسة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.