السيطرة علي حريق نشب بمكتب محاماة بالباجور

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 25 سبتمبر 2016 - 3:22 مساءً
السيطرة علي حريق نشب بمكتب محاماة بالباجور

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة المنوفية، اليوم الأحد، من إخماد حريق نشب بمكتب محاماة، بمركز الباجور بمحافظة المنوفية، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مركز شرطة الباجور بتلقى بلاغ من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بشقة في مدينة الباجور-دائرة المركز، وانتقلت قوات الحماية المدنية، وتم إخماد الحريق الذي نشب بشقة بالطابق الثاني في عقار مكون من خمسة طوابق ملك (ص. س. م) ” لم يستجوب ” يستأجرها مكتب للمحاماة لكل من ( ط. ع. ح – 42سنة- محامي) ومقيم كفر سنجلف الجديد-دائرة المركز، و(س. ص. س. ح ) “لم يستجوب”

لم ينجم عن الحريق ثمة إصابات بشرية، وأسفر عن إحتراق ( طقم أنتريه – مكتب –دولاب به أوراق وملفات – نافذة وباب المكتب ) بسؤال الأول رجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي ولم يتهم أحد ونفي الشبهة الجنائية، وتم التحفظ على محل الحريق وتكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 6235 إداري مركز الباجور لسنة 2016 م كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.