أمن المنوفية ينهي خصومة تصوير مواطن عارياً بـ”الكفن”

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 25 سبتمبر 2016 - 8:19 مساءً
أمن المنوفية ينهي خصومة تصوير مواطن عارياً بـ”الكفن”

تمكنت مديرية أمن المنوفية، اليوم، برئاسة اللواء خالد أبو الفتوح مدير الأمن، من إنهاء خصومة بمركز أشمون بين عائلتي حماد بكفر الغريب وعائلتي الشنواني وأبو ليلة بسمادون بتقديم الكفن، وحرر محضر بالواقعة.

وعقدت جلسة صلح داخل السرادق المقام أمام منزل محمد شاهين حماد بقرية كفر الغريب دائرة مركز أشمون.

وبدأت الواقعة في نشوب خلاف بين طرف أول يحيى عبدالرحمن محمود بدر حماد 19 عاما، دون عمل، والطرف الثاني إسلام مصطفى شحاتة الشنواني 19 عاما طالب، وأيمن سعد عبدالعظيم مصطفى الشنواني 22 عاما، دون عمل، وعماد بيومي عبدالفتاح أبو ليلة 18 عاما طالب، لقيام الطرف الثاني بالتعدي بالضرب على الطرف الأول وتصويره عاريا.

حضر الطرفان الصلح ولجنة تحت إشراف قيادات المديرية وإدارة البحث الجنائي في وجود حوالي 300 من أهالي قريتي سمادون وكفر الغريب دائرة المركز، وتم الصلح بين الطرفين مقابل قيام الطرف الثاني بتقديم الكفن إلى الطرف الأول وقبوله وتعهد كل من الطرفين بالتصالح وانصرف الجميع في هدوء دون حدوث ما يخل بالأمن.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 11571 إداري مركز أشمون لسنة 2016 م.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.