نكشف حقيقة الإفراج عن قاتل طبيبات المنوفية  بحادث طنطا

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 23 سبتمبر 2016 - 6:32 مساءً
نكشف حقيقة الإفراج عن قاتل طبيبات المنوفية  بحادث طنطا

كشف مصدر أمني بمديرية أمن الغربية عن حقيقة إخلاء سبيل السائق المتهور المتسبب في مقتل 3 طبيبات من المنوفية أمام أحد كافتيريات بمدينة طنطا، عقب تداول أخبار علي مواقع التواصل الإجتماعي بالافراج عن قاتل 3 طبيبات بحادث طنطا.

وأكد المصدر في تصريح صحفي، اليوم الجمعة، أن المتهم في قتل طبيبات جامعة المنوفية شروق أبو العز وروضة السقا وأسماء عبده مازال محبوس علي ذمة التحقيقات دخل قسم شرطة طنطا التابعة لمديرية أمن الغربية.

وأضاف المصدر، أن سير التحقيقات يجري في مساره الطبيعي، مؤكداً أن في انتظار نتيجة تحليل عينة المخدرات من مصلحة الطب الشرعي.

جدير بالذكر ، أن سائق متهور قتل 3 طبيبات بجامعة المنوفية أثناء تواجدهم بمدينة طنطا بثاني أيام العيد، في حادث أوحع قلوب مصر بأكلمها،وأسفر الحادث عن وفاة الطبيبة شروق أبو العز مقيمة بطوخ دلكة والطبيبة روضة السقا مقيمة بتلا منوفية والطيبية أسماء عبده بجنزور منوفية .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.