هشام الدميري “ابن المنوفية” رئيساً لهيئة تنشيط السياحة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 22 سبتمبر 2016 - 6:52 مساءً
هشام الدميري “ابن المنوفية” رئيساً لهيئة تنشيط السياحة

كتب : أحمد حماد

أصدر يحيي راشد وزير السياحة المصرية، قراراً بتعيين هشام الدميري قائم بأعمال رئيس هيئة تنشيط السياحة وفقاً للقرار الوزاري الذي أصدره أمس الثلاثاء.

وتَعُود خبرة هشام الدميري  إلى القطاع الفندقي، حيث تمتد خبرته لأكثر من 27 عاماً، شغل خلالها العديد من المناصب القيادية في مجموعة فنادق موفنبيك لأكثر من 15 عاماً، ثم مجموعة فنادق ماريوت لنحو 10 سنوات في كلٍ من : “القاهرة، والأقصر، والإسكندرية، والجونة، وشرم الشيخ”، ومنها إلى مجموعة فنادق سافوي شرم الشيخ.

وتبين أن: هشام الدميري من مواليد مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية عام 1968، وتخرج من كلية التجارة وإدارة الاعمال، وحصل على العديد من الدراسات والدورات التدريبية الفندقية في كلاً من: “مصر، وأوروبا، والولايات المتحدة الأمريكية”.

جدير بالذكر، أن هشام الدميرى تدرج في المناصب القيادية فى كلٍ من قطاعات العمليات الفندقية والتسويق والمبيعات، حتى تم ترقيته لمنصب مدير عام لنحو 10 سنوات، حيث تم خلالها تقليده العديد من الجوائز على مستوى مصر، وكذلك الشرق الأوسط والعالم في مجالات التسويق والمبيعات وإدارة الربحية، ومجالات إدارة الفنادق المختلفة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.