“الوراقى” يبحث سبل تطوير مكتب بريد أشمون

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 22 سبتمبر 2016 - 7:10 مساءً
“الوراقى” يبحث سبل تطوير مكتب بريد أشمون

كتبت : أفنان أبوالحديد

عقد المهندس طارق الوراقى رئيس مركز ومدينة أشمون، إجتماعاً مع كلاً من : “على شحاته” مدير عام منطقة بريد جنوب المنوفية، و”أشرف عباس” مدير التطوير بمنطقة بريد جنوب المنوفية، و”عيد عماد” مدير التفتيش بمنطقة بريد جنوب المنوفية، وذالك لبحث سبل التعاون لتطوير مكتب بريد أشمون.

وقد تناول هذا الإجتماع بحث سبل التعاون، والتنسيق بين الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون ومنطقة بريد جنوب المنوفية، لتطوير وتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين بأشمون، حيث سيتم رفع كفاءة وتطوير العمل تكنولوجياً ببريد أشمون، والإستعانة بأنظمة متطورة على أحدث النظم العالمية لخدمة المواطنين، وتقديم خدمة الشباك الشامل حيث يمكن للمواطن الحصول على كافة الخدمات التي يحتاجها من نفس الشباك مما يسهل الحصول على الخدمة بشكلٍ أسهل وأسرع، وتقديم خدمة النداء الآلى وشاشات العرض وإستخدام الفيزا الألكترونية وماكينات ATM للصرف الآلى.

يذكر أن الخدمات وأعمال التطوير المقدمة تتم وفق خطة الهيئة القومية للبريد لتطوير حوالى 412 مكتب على مستوى الجمهورية، لرفع الكفاءة وتطوير الخدمات المقدمة تكنولوجياً، والتيسير على المواطنين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.