أهالي المنوفية يشيعون جثمان فقيد مركب رشيد  

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 22 سبتمبر 2016 - 7:39 مساءً
أهالي المنوفية يشيعون جثمان فقيد مركب رشيد  

شييع أهالي منطقة العزبة الغربية بمدينة شبين الكوم التابعة لمحافظة المنوفية،اليوم الخميس، جثمان”محمد عصام سمير الزغبى”، 16 سنة، عقب غرقه في حادث مركب الهجرة غير الشرعية أمام سواحل رشيد بالبحر المتوسط .

وأكد مصدر طبي وأكد مصدر طبي لـ”صدي البلد”، أنه تم توزيع الجثث الضحايا على 6 مستشفيات بدائرة محافظة البحيرة وتعرف أهالى الضحايا على 3 جثث “محمد عصام سمير الزغبى”، 16 سنة، من شبين الكوم بالمنوفية، و”جلال أحمد الزغبى غنيم”، 17 سنة، وهو ابن عم الضحية الأولى، ويقيم بقرية ميت حبيت بسمتود بمحافظة الغربية، و”نشأت مرزوق أيوب شحاتة”، 26 سنة، مقيم بقرية أبنوب بمحافظة أسيوط.

وانتقلت لجنة من نيابة شمال دمنهور برئاسة المستشار وكيل نيابة كفر الدوار؛ بناءً على توجيهات من المستشار عبد العزيز عليوة، المحامي العام لنيابات شمال دمنهور؛ لإجراء التحقيقات اللازمة، ومعاينة الجثث والاطلاع على تقرير الطب الشرعى لصدور تصريحات الدفن للجثث المتعارف عليها وتسليمها لأهليتهم.

جدير بالذكر أن 42 لقوا مصرعهم في غرق مركب هجرة غير شرعية برشيد قبالة السواحل المصرية، وتمكنت قوات السواحل من إنقاذ المئات .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.