طلاب عرب الرمل الثانوية يستغيثون بالمحافظ لعدم وجود مدارس لإستضافتهم 

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 21 سبتمبر 2016 - 12:17 صباحًا
طلاب عرب الرمل الثانوية يستغيثون بالمحافظ لعدم وجود مدارس لإستضافتهم 

كتبت مريم شادى

استغاث طلاب مدرسة عرب الرمل الثانوية، من عدم وجود مدارس لإستضافتهم حيت تم إزالة مدرسة الثانوية بعرب الرمل يوم 20/5/2016، ودخول مدرسة أجهور الإعدادية صيانة شاملة لم تنتهى حتى الآن، ودخلت مدرسة عرب الرمل الإعدادية صيانة شاملة وتم إزالة دورة المياه. .

وقال أحد الاهالي في تصريح لـ”ديوان المنوفية”، أنه لم يتبقى من مدارس البلدتيين سوى مدرسة أجهور الرمل الإبتدائية، وتعمل فترتين بإدارتين مختلفتين، ومدرسة الجمعية الإبتدائية بعرب الرمل تعمل فترتين بإدارتين مختلفتين، ومدرسة عرب الرمل الإبتدائية سكة حديد وتعمل فترتين بإدارتين مختلفتين.

وأضاف أنه بذلك لا يوجد أى فصل خالى لطلبة عرب الرمل الثانوية التى يوجد بها 1500 طالب، ولا مدرسة عرب الرمل الإعدادية التى بها 1400 طالب، ولا أجهور الإعدادية التى يوجد بها 1000 طالب، و إدارة الثلاث مدارس وخاصة المدرسة الثانوية لا تعلم حتى الآن أين سيكون مكان إستضافة المدرسة، مع العلم أنه متبقى أربعة أيام على بداية العام الدراسى.

وطالب الاهالي محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط بالتدخل لحل الازمة لإنقاذ مستقبل أبنائهم .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.