وظائف خالية بالتربية والتعليم بالمنوفية

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 - 10:44 صباحًا
وظائف خالية بالتربية والتعليم بالمنوفية

اعلنت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، عن شغل وظائف بإدارة التعليم الفني بديوان المديرية ودواوين الإدارات التعليمية التابعة لها بناء علي موافقة الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية .

واصدرت المديرية بيانا لشغل عدد من الوظائف وهى مديرو إدارات التعليم الفني بديوان المديرية ” زراعي، تجاري، صناعي، تنسيق” ومديرو التعليم الفني بالإدارات التعليمية ” إدارات المستوي الأول” فى إدارة شبين الكوم التعليمية إدارة أشمون التعليمية إدارة قويسنا التعليمية، إدارة تلا التعليمية، إدارة الباجور التعليمية، إدارة منوف التعليمية” .

كما شملت الوظائف المتاحة رئيس قسم التعليم الفني بالإدارات التعليم الفني بإدارات المستوي الثاني ، وذلك فى إدارة بركة السبع التعليمية، إدارة الشهداء التعليمية، إدارة سرس الليان التعليمية، إدارة السادات التعليمية .

وتضمن الإعلان المرفق الشروط التي يجب توافرها في المرشح للوظيفة والاوراق المطلوبة للتقدم في موعد أقصاة 28 من الشهر الجارى وذلك بالإدارات التعليمية التابع لها المتقدم وسوف يتم تحديد موعد المقابلة الشخصية للمتقدمين وإخطارهم بها .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.