مباحث تلا تلقي القبض علي لص محترف بشرم الشيخ

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 - 11:33 صباحًا
مباحث تلا تلقي القبض علي لص محترف بشرم الشيخ

تمكنت مباحث شرطة قسم تلا التابع لمديرية أمن المنوفية بقيادة الرائد أحمد الصياد رئيس مباحث تلا، من ضبط لص محترف بشرم الشيخ.

تلقي اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية إخطاراً،  من وحدة مباحث تلا بتمكن النقيب السعيد محمد عطا منصور، من ضبط  أحمد م أ ع ع – سن 24 عاطل ومقيم دائرة المركز المدرج جنائياً والسابق إتهامه في عدد 14 قضيه متنوعة ( سرقة سلاح مخدرات – ضرب ) والمطلوب التنفيذ عليه في قضيه ” تبديد ” حكمه 6 أشهر وبحوزته سلاح ناري ” فرد خرطوش ” وقطعه من جوهر الحشيش المخدر تزن 15 جرام   جهاز لاب توب وجهاز تابلت  ومبلغ مالي قدرة 12500 جنيهاً مصري – 20 يورو – 60 دينار أردني  – 760 دولار .

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد التعاطي وباقي المضبوطات متحصلات سرقه أثناء تواجده بمدينة شرم الشيخ تم التحفظ على المضبوطات.

تم التحفظ على المضبوطات تحرر عن ذلك المحضر رقم  16146  جنح مركز تلا لسنة 2016م وجارى العرض على النيابة كلفت إدارة البحث الجنائي باستكمال الفحص وتطوير مناقشة المتهم للوقوف على أبعاد نشاطه الاجرامى .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.