طالب ينتحر شنقاً عقب معاقبة والده له بسبب التدخين بالمنوفية

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 - 10:08 مساءً
طالب ينتحر شنقاً عقب معاقبة والده له بسبب التدخين بالمنوفية

أقدم طالب على الانتحار شنقا داخل حجرته بمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، عقب معاقبة والده له نتيجة لتدخينه السجائر، فقام بالانتحار شنقا.

وكان اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة بركه السبع، بتقدم “ر م م – 48 سنة-عامل” ومقيم دائرة المركز بوفاة نجله “م ر م – 13 سنة”، ومقيم بذات العنوان شنقا بباب حجرة نومه، لمعاقبته حال قيامه بالتدخين، ولم يتهم أحدا ونفى الشبهة الجنائية.

وبالانتقال والفحص والمعاينة تبين وجود الجثة مسجاة على سرير حجرة نومه، ووجد حبل غسيل معلق بالجنش الحديد لسقف الحجرة بالطابق الثانى للمنزل، وبسؤال كل من والدة المتوفى “45 سنة- عاملة” وعم المتوفى “52 سنة- مبيض محارة”، وشيخ الناحية “74 سنة”، وجميعهم مقيمون بذات الناحية، أكدوا مضمون ما جاء بأقوال والد المتوفى.

وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى شبين الكوم التعليمى، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، تبين وجود زرقة بالوجه والشفتين، وإفرازات من الفم والأنف وآثار خنق بالرقبة ولا يمكن الجزم بوجود شبهة جنائية من عدمه.

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 5827، إدارى مركز بركة السبع، وكلفت إدارة البحث الجنائي باستكمال الفحص والتحرى حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.