القبض علي أخطر العناصر الإجرامية بعد اشتباكات مسلحة مع أمن المنوفية

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 - 6:13 مساءً
القبض علي أخطر العناصر الإجرامية بعد اشتباكات مسلحة مع أمن المنوفية

تمكنت مباحث مركز قويسنا، اليوم الثلاثاء، من ضبط مسجل خطر يتاجر في المواد المخدرة، عقب تبادل إطلاق النار مع القوات، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح، مدير أمن المنوفية إخطارًا من مأمور مركز قويسنا بورود معلومات أكدتها التحريات لوحدة مباحث مركز شرطة قويسنا تفيد قيام المدعو  أ ك م إ م – 26 سنة عاطل ومقيم بدائرة المركز والمسجل شقى خطر فئة ج  سرقات عامة بممارسة نشاطه الإجرامى بالإتجار في المواد المخدرة وترويجها بين المتعاطين بدائرة المركز وحيازته أسلحة نارية بدون ترخيص.

عقب تقنين الإجراءات توجهت مأمورية من ضباط وحدة مباحث المركز لإستهداف المذكور بمحل إقامته المشار إليه وحال مشاهدته للقوات عاجل القوات بإطلاق عيار خرطوش صوبهم من بندقية بحوزته فقامت القوات بالتعامل معه ومبادلته إطلاق النار فأصيب بطلق ناري بالفخذ الأيسر وتم ضبطه وبحوزته  “بندقية خرطوش تركى الصنع عيار 12رش وعدد 3 طلقات وفارغ طلقة من ذات العيار وعدد 10 لفافات لنبات البانجو المخدر تزن كيلو جرام تقريباُ، وتم نقل المتهم لمستشفى قويسنا المركزى وتلقى العلاج اللازم وحالته العامة مستقره.

بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار والسلاح الناري للدفاع تم التحفظ على المضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم  21530 جنح مركز قويسنا لسنة 2016 كلفت إدارة البحث الجنائي باستكمال فحص المتهم للوقوف على أبعاد نشاطه الأجرامى.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.