منجد يقفز من الدور الثاني للهروب من الشرطة بشبين الكوم

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 16 سبتمبر 2016 - 3:54 مساءً
منجد يقفز من الدور الثاني للهروب من الشرطة بشبين الكوم

كتبت : عزة زكريا – ياسمين النجار

أقدم منجد على القفز من الطابق الثانى هرباً من قوات الشرطة، بمركز شبين الكوم، فوجد نفسة طريح الفراش بالمستشفى يعانى من الكسور المتنوعة.

وكان اللواء خالد ابو الفتوح مدير أمن المنوفية، تلقي إخطاراً من الرائد محمد عبد الصمد رئيس مباحث مركز شبين الكوم، أنه أثناء قيامه بتنفيذ قرار النيابة العامة في واقعة المحضر رقم 12787 جنح مركز شبين الكوم مشاجرة، بضبط وإحضار كل من”أ.ح.س” منجد، وشقيقه “م.ح. س” منجد، ومقيمان دائرة المركز.
تمكن من ضبط المتهم الأول وقام المتهم الثاني بالقفز من شرفة الطابق الثاني علوي محاولًا الهرب، مما أدى إلي إصابته ب”كسر بالقدم اليمني أسفل الركبة، اشتباه كسر بـ4 فقرات بالعمود الفقري”، وتم حجزه بمستشفى شبين الكوم الجامعي وتعيين الحراسة اللازمة عليه.

بسؤال الأول أفاد بمضمون ماجاء، ولم يتهم أحد بإحداث إصابة شقيقة، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 4 أحوال مركز شبين الكوم، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.