مصرع عامل تحت عجلات قطار “القاهرة- طنطا” بالمنوفية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 15 سبتمبر 2016 - 10:59 صباحًا
مصرع عامل تحت عجلات قطار “القاهرة- طنطا” بالمنوفية

لقي شخص مصرعة أسفل عجلات القطار المتجه من طنطا الي القاهرة، أثناء توقفه علي أحد أبواب عربات القطار وتزاحن الركاب بقرية دروة مركز أشمون محافظة المنوفية.

تلقي مدير أمن المنوفية بلاغاً من الخدمات الأمنية بنقطة شرطة دروة التابعة للمركزبوفاة المدعو “ع .ز. ع. ك” –  سن 31 عامل ومقيم قرية دروة دائرة المركز نتيجة سقوطة أسفل عجلات القطار رقم550 المتجه من(طنطا إلى القاهرة)أثناء توقفه على أحد أبواب عربات القطار وتزاحم الركاب.

وبسؤال كلا من  شقيق المتوفى  م.ز. ع. ك  سن 33مدرس، و م . ا. م. ع.  سن 37 شياخة القرية ومقيمان بها أفادا بمضمون ما جاء ونفى الأول الشبهة الجنائية نتج عن ذلك تجاوز القطارات أرقام 552 القادم من “القاهرة إلى طنطا “لمدة ساعة ونصف بمحطة شطانوف 555 القادم من “القاهرة إلى طنطا ” لمدة ساعة و40 دقيقة بمحطة القناطر الخيرية وبتوقيع الكشف الطبى على الجثه بمعرفة مفتش الصحه أفاد بوجود إصابات بها عبارة عن “جروح متفرقه وإنشطارها الى نصفين ” ولا توجد شبهة جنائية.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 11622 إدارى مركز أشمون لسنة 2016 بالعرض على النيابة قررت التصريح بدفن الجثة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.