معاكسة ربة منزل تتسبب في إصابة 6 أشخاص بمشاجرة بالمنوفية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 14 سبتمبر 2016 - 3:26 مساءً
معاكسة ربة منزل تتسبب في إصابة 6 أشخاص بمشاجرة بالمنوفية

 

اصيب ٦ أشخاص بمركز أشمون بمحافظة المنوفية بإصابات بالغة، وذلك فى مشاجرة بسبب خلافات على “معاكسة” ربة منزل، تم نقلهم إلى المستشفى، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح  مدير أمن المنوفية  إخطاراً من الرائد محمد السخاوى رئيس مباحث مركز شرطة أشمون بمشاجرة ومصابين دائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين أن طرفى المشاجرة كل من، طرف أول، “ه ج ا” –27 عاما مصاب [جرح قطعى بفروة الرأس  والعين اليسرى واشتباه ما بعد الارتجاج]، وشقيقه “هـ ج ا “–  25 عاما مؤهل متوسط مصاب [جرح قطعى سطحى باليد اليسرى وخدوش بالساعد الأيمن]، ووالدهما “ج ا م س” –  55 عاما  فنى مصاب [جرحان قطعيان بفروة الرأس]، وطرف ثانى، “أ ف ع إ” –30 عاما بدون عمل  مصاب [جرح قطعى بفروة الرأس وآخر بالوجه]، ونجل خاله  “أ س ع ع” –45 عاما مؤهل متوسط  مصاب [جرح قطعى بفروة الرأس واليد اليسرى وكدمات متفرقة بالجسم] ـ ونجله “س أ س ع ع”–  20 عاما مؤهل متوسط مصاب [جرح قطعى بفروة الرأس] وجميعهم يقيمون – دائرة المركز، وبسؤال الطرفين اتهم كل منهما الآخر بالتعدى عليه بالضرب وإحداث ما به من إصابات لخلافات بسبب قيام الأول بمعاكسة زوجة الرابع، تم نقلهم إلى المستشفى.

 

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 31981 جنح مركز أشمون لسنة 2016م، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.