محافظ المنوفية يتفقد شوارع شبين الكوم صباح ثالث أيام العيد

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 14 سبتمبر 2016 - 2:54 مساءً
محافظ المنوفية يتفقد شوارع شبين الكوم صباح ثالث أيام العيد

كتبت:مروة عنبر
تفقد محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط، صباح اليوم، بعض الشوارع بمدينة شبين الكوم للوقوف على مستوى الخدمات فى ثالث أيام العيد صاحبة خلالها رئيس حى غرب وحى شرق شبين الكوم.

حيث قام عبد الباسط بتقفد الشوارع للإطمئنان على رفع الإشغالات والنظافة وإنتظام النوبتجيات وإلتقى عدد من المواطنين وقدم التهنئة لهم بعيد الأضحى المبارك ، وإستمع إلى شكواهم ووعدهم ببحثها والعمل على حلها ، كما تابع حركة المرور بالشوارع الرئيسية وأكد على رفع الإشغالات لتحقيق السيولة المرورية.

لاحظ المحافظ أثناء الجولة وجود قمامة على جانبى بحر شبين الكوم ببعض الأماكن فأمر رؤساء حى غرب وحى شرق بالتنسيق مع مديرية الرى لرفع القمامة من مجرى المياه.
و أكد “عبدالباسط” أنه سيستمر فى الجولات الميدانية ليلا ونهارا لتقديم أفضل خدمة للمواطن المنوفى ، مشيرا إلى أن الجولات الميدانية هى مرآه لرؤية الواقع والوقوف على المشكلات لسرعة حلها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

  • جلال دويدار