إنتحار حارس شنقا إثر مروره بأزمة نفسية بالمنوفية

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 14 سبتمبر 2016 - 3:05 مساءً
إنتحار حارس شنقا إثر مروره بأزمة نفسية بالمنوفية

كتبت:مروة عنبر

شهدت مدينة أشمون التابعة لمحافظة المنوفية،اليوم الأربعاء،انتحار حارس خاص يبلغ من العمر 34 عاما، حيث قام بشنق نفسه داخل غرفته لمرور بأزمة نفسية.

تلقى مدير أمن المنوفية اللواء خالد أبو الفتوح، إخطاراً من مأمور مركز شرطة أشمون تبلغ للمركز من مستشفى العربي التخصصي بقرية أبو رقبه دائرة المركز باستقبالها المدعو”دران هـ م م”، 34 عاما، حارس خاص، جثة هامدة .

بالانتقال والفحص وسؤال عم المتوفي المدعو “حسن م م ا “،48 عاما، مهندس ومقيم بذات الناحية، أفاد بأن المتوفي كان يعاني من مرض نفسي واليوم شعر بحالة إعياء قام علي إثرها بالدخول لحجرة بالطابق الأرضي بمنزله وقام بغلق الباب وبعد نصف ساعه حضرت زوجة المتوفى إليه بالمنزل وقامت بطرق الباب عليه فلم يستجيب لها فقاموا بكسر الباب ووجدوه معلق بحبل بجنش المروحة بالسقف ونفي الشبهة الجنائية.

بتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن الوفاة نتيجة وجود أثار حبل علي الرقبة ونزيف من الأنف أدي إلي هبوط حاد بالدورة الدموية وتوقف القلب والتنفس.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 11614 إداري مركز أشمون لسنة 2016م، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.