اليوم السادس لإضراب الطبيب ولا حراك للمسئولين..و”ديوان المنوفية يرصد” إستكمال بناء المقابر

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 14 سبتمبر 2016 - 12:59 مساءً
اليوم السادس لإضراب الطبيب ولا حراك للمسئولين..و”ديوان المنوفية يرصد” إستكمال بناء المقابر

كتبت:مروة عنبر
يدخل الدكتور عمرو العكل نائب مدير الإدارة الطبية بمركز تلا، يومه السادس للإضراب عن الطعام بسبب بناء المقابر بجوار منزله، ولم يتحرك مسئول للتواصل معه.
وتدهورت الحالة الصحية للدكتور عمرو ووالدته المسنة بسبب إضرابهم عن الطعام لحين تدخل المسئولين لحل مشكلتهم.

ورصدت عدسة “ديوان المنوفية”، إستكمال بناء المقابر اليوم، ثالث أيام عيد الأضحى المبارك فى غياب قوات الأمن ورئيس مجلس المدينة بسبب العطلة .

و تعود ملكية المقابر لشخصيات بارزة من القضاء والجيش، وتدخلت هذه الشخصيات ليخرج العامل الذى تهجم على أسرة الدكتور عمرو من مركز شرطة تلا بعد تحرير محضر ضده.
وقامت مجموعة من رواد مواقع التواصل الإجتماعى”فيس بوك” بالتخطيط لوقفة إحتجاجية لما تعرض له الدكتور عمرو وأسرته، وزيادة سطو سلطة أصحاب المقابر ونفوذهم الذى تغلغل لمجلس المدينة وقوات الأمن .
ناشد الدكتور عمرو وأسرته مدير أمن المنوفية للتدخل فورا لإيقاف البناء وإحترام قرار الوقف لحين الإنتهاء من النتحقيقات، وعدم السماح بإستغلال عطلة العيد لكسر القرارت القانونية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.