أحمد السبكي يكتب: محافظ المنوفية “لامؤاخذة” هشام عبد الباسط

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 13 سبتمبر 2016 - 4:28 مساءً
أحمد السبكي يكتب: محافظ المنوفية “لامؤاخذة” هشام عبد الباسط

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى والعديد من المواقع الاخبارية صورة لصلاة عيد الاضحى المبارك باستاد شبين الكوم الرياضى بحضور محافظ المنوفية وقيادات المحافظة الامنية والتنفيذية فى الصفوف الامامية ووجود حاجزيحول بينهم وبين بقية المصلين من ابناء المحافظة ممااثار سخط وغضب اهالى المنوفية .

وفى حقيقة الامر  تلك الصورة تعكس حالة من العزلة يعيشهاالمحافظ بعيدا عن ملامسة الواقع الملىء بالمشاكل ، فلقد اصبحت العشوائية سمة اساسية تلازم اداءه المترهل حيث يعين مسئولين بلاضوابط او معايير ويقيل من سبق ان عينهم منذ اسابيع بلا محاسبة  او عقاب !!

لقد ترك مهام وظيفته وتفرغ فقط لكيفية الحفاظ على كرسيه دون النظر الى تلال القمامة المنتشرة بشوارع مدينة شبين الكوم وبالقرب من المدارس التى تبعد امتارا قليلة عن مقر ديوان المحافظة،طرق غير ممهدة وان رصفت يعاد حفرها مرات عديدة مما يعد بمثابة اهدارا للمال العام بدولة تعانى عجزا فى موازنتها العامة .

لم يكترث لرفع المدارس الخاصة لمصاريفها دون مبرر تاركا اولياء الامور فريسة لجشع ادارة تلك المدارس ،بل وصل  مداه الى  استثناءات ممهوره بتوقيعه لالتحاق بالمدارس الحكومية  لمن تمكنوا من الوصول اليه فى انتهاك واضح لمبدا المساواة الذى نص عليه الدستور ، بل اصبحت مراكز الدروس الخصوصية امرا مسلما بها فى عهده دون مكافحتها وتوفير البديل لها !!!

محافظ يدعى اتباعه بانه باق باوامر عليا جاثما على صدور اهالى المنوفية بالرغم من فشله الواضح فى ادارة شئون المحافظة وغلق بابه امام البسطاء منهم .

محافظ المنوفية  سترحل اجلا او عاجلا

احمد السبكى

سكرتير عام شباب حزب الوفد المصرى بالمنوفية

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.