محافظ المنوفية يؤدي صلاة العيد بالأستاد الرياضي بشبين الكوم

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 سبتمبر 2016 - 6:02 صباحًا
محافظ المنوفية يؤدي صلاة العيد بالأستاد الرياضي بشبين الكوم

أدى آلالاف من أهالى قرى ومدن محافظة المنوفية، صلاة عيد الأضحى المبارك بما يقرب ٣٦٢ ساحة من الساحات المخصصة لصلاة العيد بمحافظة المنوفية وسط تأمينات من رجال الشرطة . 

كما أدى الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، شعائر صلاة عيد الأضحى المبارك، وسط جموع المصلين باستاد شبين الكوم الرياضي، رافقه اللواء خالد أبو الفتوح  مدير أمن المنوفية والدكتور معوض الخولي رئيس الجامعة وسكرتير عام المحافظة والمستشار العسكرى، ووكيل وزارة الأوقاف، و وكيل وزارة الشباب والرياضة ومدير إدارة الدعوة، ورئيس مجلس مدينة شبين الكوم وعدد من أعضاء مجلس النواب.

كما شهدت الشوارع الرئيسية والميادين العامة بمدن وقرى المحافظة الاحتفال بعيد الاضحي  المبارك وسط تشديدات امنية لتامين المواطنين للاستمتاع بهذا اليوم وشهد استاد شبين الكوم الرياضي زحاما شديدا من العائلات للإحتفال بالعيد المبارك واستمتع اﻷطفال باﻷلعاب الترفيهية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.