إصابة شخصين في مشاجرة علي قطعة أرض بشبين الكوم

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 سبتمبر 2016 - 5:25 مساءً
إصابة شخصين في مشاجرة علي قطعة أرض بشبين الكوم

اصيب فلاح ونجله باصابات بالغة في مشاجرة بقرية مليج بمركز شبين الكوم لخلافات على قطعة ارض؛ تم تحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية إخطارا من رئيس مباحث شبين الكوم يفيد بمشاجرة ومصابين بقرية مليج – دائرة المركز.

بالانتقال والفحص تبين أن طرفي المشاجرة كل من طرف أول إ. ا. أ 55 سنة فلاح، مصابًا [ كدمات بالذراع الأيسر والكتف الأيمن – جرح بالرأس ] ؛ نجله /ا. إ. ا. أ 28 سنة فلاح مصابًا [ كدمة وجرح بالظهر ].

طرف ثان ع. ع. ع. ا بالمعاش [ غير مصاب ] ؛ نجله / محمد 29 سنة مؤهل عالى [ غير مصاب ] ؛ زوجة الثالث / أ. ا. أ. إ. خ 56 سنة مدرسة [ غير مصابة ] وجميعهم مقيمين دائرة المركز.

بسؤال الطرفين اتهم كل منهما الأخر بالتعدى لوجود خلافات على قطعة أرض ملك الطرف الثانى كانت مؤجره للطرف الأول الذي يفتعل المشاكل مع أي مستأجر غيره قدم الطرف الثانى فرد خرطوش أضاف بأن الأهالي تمكنوا من ضبطه بحوزة الثانى وتم التحفظ عليه ؛ تحرر عن ذلك المحضر رقم 12985جنح مركز شبين الكوم لسنة 2016 م.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.