محافظ المنوفية يتفقد شوارع شبين الكوم ليلة عيد الأضحى

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 11 سبتمبر 2016 - 9:40 مساءً
محافظ المنوفية يتفقد شوارع شبين الكوم ليلة عيد الأضحى

خرج الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية فى جولة ليلية مترجلاً على الأقدام لتفقد استعدادات عيد الأضحى بشوارع شبين الكوم رافقه خلالها رئيس مركز ومدينة شبين الكوم ورئيس حى غرب .

حيث قام عبد الباسط بتقفد الشوارع للاطمئنان على رفع الاشغالات و الانارة والنظافة ووجود نوبتجيات مسائية  لعمال النظافة وقدم التهنئة لعدد منهم وحثهم على العمل الجاد ، كما تفقد الخدمات الأمنية بشوارع شبين الكوم وقدم التهنئه لرجال الأمن والمرور .

والتقى المحافظ بعدد من المواطنين وأصحاب المحال اثناء الجولة وقدم لهم  التهنئة بعيد الاضحى المبارك ، واعرب المواطنين عن سعادتهم بتجديد ثقة القيادة السياسية فيه متمنيين له مزيد من النجاح والتوفيق فى عملة لصالح المواطن ومطالبين منه المزيد لرفعه محافظة المنوفية لتكون فى الصدارة ومهنئينه بعيد الأضحى المبارك

و أكد محافظ المنوفية على أهمية التحقق من الخدمات المقدمة للمواطنين ومجازاة كل مقصر لا يؤدى واجبة على أكمل وجة , وأن معيار التقييم لكل مسئول هو رضاء المواطن

img_1929 img_1932 img_1947 img_1954 img_1961

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.