بالصور ..طبيب وأسرته تعتصم داخل مجلس مدينة تلا بسبب عدم تنفيذ قرارات إزالة 

goo
مشاهدة
أخر تحديث : السبت 10 سبتمبر 2016 - 2:27 صباحًا
بالصور ..طبيب وأسرته تعتصم داخل مجلس مدينة تلا بسبب عدم تنفيذ قرارات إزالة 

بالصور ..طبيب وأسرته تعتصم داخل مجلس مدينة تلا بسبب عدم تنفيذ قرارات إزالة

كتبت:مروة عنبر

كشف نائب مدير الإدارة الطبية بمركز تلا، الدكتور عمرو محمد سليمان، عن أسباب اعتصامه بمجلس مدينة تلا هو وأسرته، وقال أن تراخى المجلس فى اتخاذ الإجراءات اللازمة حول وقف بناء المقابر بجوار منزله، وبنائها مرة أخرى بعد إزالتها، و تعرض أسرته للقذف بالحجارة والسباب بأبشع الألفاظ من قبل بعض عمال البناء بجوار منزله.

وعلى إثرها قام ” سليمان ” بتحرير محضر بالواقعة فى مركز شرطة تلا بالواقعة الرئيسية وهى الضرب، بالإضافة إلى بناء مقابر محرر ضدها قرار إزالة ، وقرار بالوقف وتعيين حراسة والتحفظ على المعدات رقم 2265-2+4 .

وقال “سليمان” أن المقابر ملك لشخصيات كبيرة فى القضاء والجيش، وتراخى المسئولين فى المجلس يثير العديد من الشكوك، وأضاف أنه تعرض للتهديد من قبل أحد ملاك المقابر أمام شهود عيان.

وأضاف أن مأمور المركز طلب منه الانتظار لقرار النيابة، وبسبب عدم وجود نيابة، قرر الاعتصام والإضراب عن الطعام داخل مجلس مدينة تلا.

ومن جانبه صرح مدير غرفة العمليات  بمجلس مدينة تلا، عبدالفتاح الشيخ أنه أبلغ مركز الشرطة بوجود مواطن معتصم داخل المجلس، وأرسل مركز الشرطة أحد أفراد الأمن لمعرفة أسباب الإضراب والعمل على حلها.

وصرح مصدر أمنى ل”ديوان المنوفية”، أنه سوف يتعامل مع الموضوع بشكل ودى، حيث أرسل طبيب صديق الصيدلى للتوصل إلى حل مثالى، ولكن دون جدوى حيث فشلت المفاوضات الودية مع الصيدلى المضرب والذى أعلن استمرار اعتصامه هو وأسرته لحين تدخل الجهات المعنية.

fb_img_1473474084078

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.