رئيس جامعة المنوفية يلتقى بالأمن الجامعى استعداد لاستقبال العام الجديد

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 سبتمبر 2016 - 4:22 مساءً
رئيس جامعة المنوفية يلتقى بالأمن الجامعى استعداد لاستقبال العام الجديد

كتبت:مروة عنبر

إلتقى رئيس جامعة المنوفية الدكتور معوض الخولى، مع أفراد وموظفى إدارة الأمن الجامعى، استعداد لاستقبال العام الجامعى الجديد، والتأكيد على الدور الحيوى لإدارة الأمن الإدارى الداخلى بجامعة المنوفية كضلع رئيسى فى العملية التعليمية.

و أكد رئيس الجامعة على أهمية دور الأمن فى الحفاظ على سير العملية التعليمية، وكواجهة مشرفة للجامعة فى استقبال الطلاب الجدد للعام الجامعى 2016-2017 ، مما يعكس صورة من الإنضباط والإستقرار الأمنى.

وأضاف أن جامعة المنوفية تتسم بالهدوء والإلتزام وفق الضوابط الدراسية و الأمنية بما يحافظ على الطلاب ويضمن حياة جامعية منضبطة ومنتظمة، وطالب ببذل الكثير من الجهد للحفاظ على هذه الصورة خاصة بعد تزايد أعداد الطلاب بالتزامن مع افتتاح كليات جديدة فى إطار استراتيجية الجامعة فى التوسع الأفقى والرأسى، الأمر الذى يتطلب الكثير من العمل الدؤوب.

واختتم رئيس الجامعة اللقاء بشكر كل أعضاء الإدارة والمنتمين إليها و على رأسهم اللواء ممدوح عامر مدير عام إدارة الأمن الداخلى، كما قامت إدارة الأمن بتكريم رئيس الجامعة وإهدائه كتاب الله.

جدير بالذكر حضور اللقاء الدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والمحاسب أكرم عبد الدايم رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس الجامعة، والمحاسب عاطف يونس أمين عام الجامعة المساعد وعدد من أفراد الأمن الإدارى والموظفين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.