بالصور..شارع البساتين بشبين الكوم يستغيث من البلطجية.. والمسئولين خارج الخدمة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 سبتمبر 2016 - 12:54 مساءً
بالصور..شارع البساتين بشبين الكوم يستغيث من البلطجية.. والمسئولين خارج الخدمة

كتبت:مروة عنبر

إستغاث أهالى شارع البساتين والمعروف بشارع”المقابر” بالحى الغربى بمدينة شبين الكوم، من تواجد عدد كبير من البلطجية والخارجين عن القانون، واحتلال جزء كبير من الشارع فى تقطيع السيارت القديمة .

وقال أحد الأهالى “أحمد.م” لديوان المنوفية، أن المشكلة الأكبر من استغلال الشارع فى أعمال تقطيع السيارات وتصليحها هو الإزعاج السمعى والتلفظ بألفاظ تخدش الحياء العام.

وأضاف أن استماع الأطفال لمثل هذه الألفاظ سوف يضر تربيتهم ويؤثر على حالتهم النفسية، بالإضافة إلى مضايقة المارة من السيدات والفتيات.

وأشار مواطن آخر أن عمليات تقطيع السيارات واستخدام المواد الكيميائية تسبب فى إحداث حرائق كثيرة، وصلت إلى أحدث المنازل بالشارع وأحدثت العديد من التلفيات، وحرر أصحاب المنزل محضر ولكن حتى الآن لم يحلصوا على حقهم.

جدير بالذكر أن أرسل أهالى شارع البساتين العديد من الشكاوى والاستغاثات لرئاسة الحى ولكن دون جدوى، وطرح الأهالى تساؤل للمسئولين لماذا لم يتخذ إجراء ضد هؤلاء حتى الآن ؟ هل هو خوف من بطشهم أم مساندة مسئول كبير بالحى لهم؟ سؤالا مطروح لرئيس حى غرب شبين الكوم والذى له حق الرد كاملا.
14238367_1196726077046049_8285133644734448978_n

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.