ياسين طاهر يكشف حقيقة تولية منصب محافظ المنوفية

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 7 سبتمبر 2016 - 9:51 صباحًا
ياسين طاهر يكشف حقيقة تولية منصب محافظ المنوفية

كشف اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، عن حقيقة تعيينه محافظاً للمنوفية خلفاً لهشام عبد الباسط المحافظ الحالي في حركة المحافظين، والذي تردد في عدد من الصحف والمواقع الالكترونية .

وقال اللواء يس طاهر إنه يمارس عمله بشكل طبيعى منذ بداية اليوم حتى نهايته، ولم تصله أى معلومات حول حركة المحافظين، ولم يتم تعيينه محافظاً لمحافظة اخري.

وأشار محافظ الإسماعيلية إلى أنه تمت متابعة مهرجان الإسماعيلية الدولى للفنون الشعبية، اليوم الثلاثاء، فى دورته السابعة عشر والتى بدأت الأحد الماضى بحضور 14 فرقة عربية وأجنبية ومصرية، وتم اليوم تكريم رؤساء الوفود المشاركة فى المهرجان، واختيار زهرة الفلسطينية أصغر عضو فى فرقة فلسطين للفنون الشعبية ضيف شرف المهرجان.

وأضاف المحافظ أنه تفقد مركز الفنون بميدان عرابى وتم الاتفاق على فكرة إنشاء مركز لتوثيق تاريخ الإسماعيلية، وهى فكرة الإعلامى عبد الغنى الجندى المستشار الإعلامى السابق لمحافظة الإسماعيلية، وسوف نبدأ فى تنفيذ الفكرة قريبا بالتنسيق مع مدير المركز خالد الجبلاوى.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

  • احمد