فيس بوك يشتعل علي محافظ المنوفية بسبب حركة المحافظين.. معارضيه: راحل لا محالة.. ومؤيديه:باق في منصبه

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 7 سبتمبر 2016 - 10:17 صباحًا
فيس بوك يشتعل علي محافظ المنوفية بسبب حركة المحافظين.. معارضيه: راحل لا محالة.. ومؤيديه:باق في منصبه

إشتعل موقع التواصل الإجتماعي” فيس بوك”، عقب إعلان شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء أن حركة المحافظين غدا الأربعاء، وأدائ المحافظين الجدد اليمين الدستورى أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وباتت مواقع التواصل مشتعلة بسبب حركة المحافظين بين مؤيد ومعارض لمحافظ المنوفية الحالي هشام عبد الباسط، فمعارضيه يحلمون برحيله ومؤيديه يطمحون في بقائه في منصبه .

بدأت القصة مع نشر عدد من المواقع الإلكترونية أنباء عن رحيل هشام عبد الباسط، واشتعل موقع التواصل في حركة المحافظين ، حيث سادت فرحة عارمة من معارضيه، فيما شكك مؤيديه في أخبار الحركة برمتها.

من جانبه كتب الإعلامي أحمد عجور أحد معارضي محافظ المنوفية، أن هشام عبد الباسط راحل خلال حركة المحافظين، وأن أستاذ جامعي سيخلفه.

فيما كتب أحمد الهلباوي أحد المقربين من محافظ المنوفية، أنه حصل علي معلومات من مصدر موثوق به ، أن محافظ المنوفية مستمر في منصبه ولم يأتي اسمه في حركة المحافظين ، مؤكدا أنها ليست رغبة بل معلومة قد تصدق وقد لا تصدق،علي حد تعبيره.

وينتظر الجميع الصباح بفارغ الصبر لينظروا من سيفوز بالرهان  وهل سيستمر عبد الباسط محافظا للمنوفية بعد حركة المحافظين ، أم سيكون محافظا جديدا بدلا منه يخلفه في قيادة محافظة الزعماء .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.