القبض علي 3 عاطلين قتلوا مسناً لسرقته بالمنوفية

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 7 سبتمبر 2016 - 9:57 صباحًا
القبض علي 3 عاطلين قتلوا مسناً لسرقته بالمنوفية

تمكنت قوات مباحث مركز شرطة بركة السبع التابعة لمحافظة المنوفية ، من القبض على 3 عاطلين، متهمين بقتل مسنًا، بعد سرقته، وإلقاء جثته بالطريق ولاذوا بالفرار هاربين، في حوادث المنوفية. 

تلقت قوات مباحث مركز شرطة بركة السبع، بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة مسن مقتول، مُلقي بالطريق، على الفور تم تشكيل قوة من قوات المباحث، وبالانتقال إلى مكان الواقعة، وفحص المجني عليه تبين وجود كدمات في أماكن متفرقة من جسده، وتهشم في الجمجمة، ونزيف بالمخ، وتوفى متأثرًا بإصابته، وبعمل البحث والتحريات اللازمة، في حوادث المنوفية.

ودلت التحريات أن المجنى عليه اعترض طريقه 3 عاطلين لسرقته، وعندما حاول مقاومتهم، تعدوا عليه بالضرب، بآلة حادة على رأسه، حتى سقط غارقًا في دمائه، ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال في حوادث المنوفية .

وتمكنت القوات من تحديد هوية المتهمين، ونجحت في القبض عليهم، وبمواجهتهم اعترفوا بالواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة، لمباشرة التحقيق في حوادث المنوفية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.