مديرية الزراعة بالمنوفية تستعد لعطلة عيد الأضحى

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 6 سبتمبر 2016 - 1:57 مساءً
مديرية الزراعة بالمنوفية تستعد لعطلة عيد الأضحى

كتبت:مروة عنبر
أعطى مدير مديرية الزراعة بالمنوفية، المهندس عبد الرافع أحمد عبد العظيم محمود تعليمات لإدارة المتابعة بوضع خطة داخلية لمتابعة أعمال حماية الأراضى الزراعية بنواحى المحافظة وتكثيف الرقابة علىها لمنع أى تعديات خلال عطلة عيد الأضحى المبارك والتصدى لأى محاولات بناء وأتخاذ كافة الإجراءات القانونية الفورية لمنع البناء عليها .

وأكد “محمود” على أفراد الأمن والحراسة بضرورة الإنتباه واليقظة التامة لتأمين جميع المداخل والمبانى والمخازن والسيارات خاصة فى الفترة المسائية وحتى الصباح من خلال ثلاث فترات ( صباحى – مسائى – ليلى ) على مدار 24 ساعة يومياً مع تجميع كافة السيارات فى مكان واحد لسهولة تأمينها وإنارة أماكن المبيت طول الليل بالإضافة إلى التأكد بإستمرار من حالة طفايات الحريق وأن تكون صالحة للإستخدام فى أى وقت .

وأشار إلى أعمال المكافحة والمرور على الوحدات الزراعية للوقوف على مشاكل الرى والصرف ومايقابل المزراع من مشاكل والعمل عل حلها ومتابعة جميع المحاصيل الزراعية وإعطاءه الإرشادات الفنية وتذليل العقبات أثناء المرور ميدانياً بجميع نواحى المحافظة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.