حملة تموينية موسعة لمديرية أمن المنوفية لمكافحة إرتفاع الأسعار

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 6 سبتمبر 2016 - 2:33 مساءً
حملة تموينية موسعة لمديرية أمن المنوفية لمكافحة إرتفاع الأسعار

كتبت:مروة عنبر
شنت مديرية أمن المنوفية حملة تموينية لمواجهة ظاهرة إرتفاع الأسعار واحتكار التجار لبعض السلع الأساسية بالمحافظة، جاءت الحملة تحت إشراف مدير أمن المنوفية، ومدير إدارة البحث الجنائى.

أسفرت الحملة عن تحرير15 محضر غش تجارى فى مجالات مختلفة وكان منها، تحرير محضر لإدارة مخزن سلع غذائية بدون ترخيص وحيازة سلع مجهولة المصدر، و ومحضر لجلب سلع غذائية غير منصرفة له من شركة الجملة وتوزيعها على البطاقات بغرض التربح من وراء ذلك، و محضر لحيازة وعرض وبيع أسمنت مجهول المصدر ضد ” ا. م. ا. ش”، 43 عاما مسئول محل مواد بناء بدائرة القسم وتم ضبط (20 طن أسمنت ) مجهول المصدر .و محضر ضد”م. م .ع.م”، 52 عاما، مسئول عن محل بقالة بدائرة القسم لضبط 600 كجم لبن معبأ فى عبوات 1 كجم مجهول المصدر .

وتحرير 19 محضر عدم إعلان عن أسعار السلع الغذائية بالمحلات التجارية، و11 محضر لعدم وجود شهادة صحية للقائم بالبيع داخل المحلات التجارية، ومحضر لمزاولة نشاط تجارى بدون ترخيص، وتم تنفيذ 5 أحكام غرامات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.