مصرع عامل سقط من الدور الرابع بشبين الكوم

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 5 سبتمبر 2016 - 1:03 مساءً
مصرع عامل سقط من الدور الرابع بشبين الكوم

لقى عامل خرسانة بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، مصرعه إثر سقوطه من أعلى الطابق الرابع أثناء عمله، تم نقله إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، إخطارا من المقدم محمد أبو العزم رئيس مباحث قسم شبين الكوم بسقوط شخص من علو بشارع سعد زغلول بمدينة شبين الكوم – دائرة القسم ووفاته.

بالانتقال والفحص، تبين أنه أثناء عمل “ح.ا.ا.ا” 35 عاما عامل خرسانة ومقيم قرية العراقية بمركز الشهداء بالطابق الرابع بمنزل “أ.ع.ا” 34 صيدلى ومقيم البر الشرقى- دائرة القسم، اختل توازنه وسقط بالطابق الثانى فى بئر السلم، ما أدى إلى وفاته، بسؤال شقيقه “م.إ” 48 عاما عامل بمصنع غزل شبين الكوم ومقيم بذات الناحية، أفاد بمضمون ما جاء بالفحص ونفى الشبهة الجنائية وأن الوفاة قضاء وقدر.

وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بوجود “جرح قطعى بفروة الرأس – كسور بعظام الجمجمة والفقرات العنقية – اشتباه نزيف بالمخ والصدر والبطن – آثار نزيف من الأذن والأنف”، وأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية وتوقف بمراكز المخ الحساسة ولا يمكن الجزم بوجود شبهة جنائية من عدمه وأشارت التحريات إلى عدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة، تم تحرير عن الواقعة المحضر رقم 5633 إدارى قسم شبين الكوم لسنة 2016 وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.