“تموين المنوفية” يرفع حالة الطورائ لإستقبال عيد الأضحي

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 5 سبتمبر 2016 - 1:12 مساءً
“تموين المنوفية” يرفع حالة الطورائ لإستقبال عيد الأضحي
  • رفعت إدارة تمويـن مركز ومدينة تلا بمحافظة المنوفية، درجـة الاستعداد القصـوى لاستقبال عيـد الأضحى المبـارك لهذا العام.

  • وأكد المهندس عبد الفتـاح شــرف مدير عام إدارة تمويـن تــلا، في تصريحات خاصة لـ”البوابة نيوز”، أنه سيتم تشغيل 68 مخبزًا، لإنتاج الخبز البلدي والسياحي، موزعة على قرى المركز بالكامل، بما فيها العزب والنجوع خلال أول وثاني أيـام العيـد، على أن يتم تشغيل باقي المخابز بكامل طاقتها، اعتبارًا من ثالث أيـام العيد.
    وأشار شرف إلى أنه تم توزيع السلع الأساسية والإضافية، وكامل فروق نقاط الخبز، وجار تجهيز السلع الخاصة بدعم البطاقات التموينية؛ كما يوجد بدائرة الفرع 5 فروع للجمعيات التعاونية الاستهلاكية، متوفر بهم جميع السلع، كما يوجد بفروع بندر تــلا، كميات مختلفة من اللحوم المفروم والقطع والضانى والبرازيلي.
    وأضاف مدير عام إدارة تموين أنه سيتم تشغيل مستودعات البوتاجاز ومحطات الوقـود بكامل طاقتها خلال أيـام العيـد، لافتا إلى أنه يتم تكثيف الحملات من قبل مفتشى الإدارة والمتابعـة للمرور على المحال العامـة والأسـواق والجمعيـات وتجـار التمـويـن للتأكـد من عملية ضبط الأسعـار والتزامهم بالعمل ومواعيده.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.